فُجِع عدنان صالح المسلم، بوفاة طفلتيه بمرض نادر. وعلى رغم أن الشقيقتين آية وسارة، ليستا توأماً، إذ أن الفارق بينهما نحو عام (4 و3 سنوات، على التوالي)، إلا أنهما لم تكونا تفترقان عن بعضهما لحظة واحدة، ورحلتا عن الدنيا بفارق ساعات.

وحاول والد الطفلتين، استيعاب الصدمة، التي هزت الأهل والأقارب، وألقت بمشاعر الحزن على الجميع. وقال والد الطفلتين المسلم، لـ جريدة  "الحياة": "أوضح تقرير المستشفى أن الوفاة نتجت عن إصابتهما بمرض "تكسير عضلات القلب"، وهو مرض يتسبب في إنتاج مادة "البوتاسيوم" بشكل يفوق المعدل الطبيعي، ما تسبب في تعطيل أعصاب القلب وعضلته، وبالتالي إلى اضطرابه، وتوقفه فجأة، لدى الطفلتين.

وأشار إلى أن ابنته سارة، لم تشتك من أي مرض خلال عامها الأول، لكنها أصيبت بعارض مرضي يُدعى علمياً بـ "تكسير في العضلات الحركية"، بخاصة الأطراف، فيما أصيبت به آية بعد بلوغها السنتين.

وألقى والد الطفلتين اللوم على الجانب الطبي، لإهماله توضيح الصورة للأسرة بشكل كامل، ولعدم متابعة الحالة، وتغافل بحث ودراسة هذا المرض، والأمراض المشابهة، التي تُهمل، بحجة كونها نادرة أو غريبة

وتمنى بحسرة أن تعود إليه ابنتاه، وأن تتطور العلوم الصحية لدينا، لمنع هذه الأمراض من اجتثاث أرواح الناس، واكتشافها قبل الخوض في متاهاتها، سألا الله أن يعوضه خيراً في طفلته الرضيعة، التي أبصرت النور قبل 60 يوماً.
أكمل القراءة ←



ترطيب الشعر وتغذيته بأستخدام الزيوت الطبيعية من اكثر الوصفات الطبيعية التي لها تأثير ساحر علي الشعر وفروة الرأس بصفة عامة, فأذا كنت عزيزتي حواء تفضلين استخدام الزيوت علي الكريمات عند ترطيب الشعر وتغذيته فأليكي افضل 7 زيوت سحرية لترطيب الشعر بطريقة طبيعية نقدمها لك ولكن في البداية لابد ان نتعرف علي فائدة الزيوت لصحة ونعومة الشعر .
 فوائد الزيوت لصحة ونعومة الشعر : 
 تعتبر الزيوت من اهم العوامل التي  تعمل علي ترطيب الشعر والعناية بفروة الرأس بنفس الوقت, فعندما يصبح الشعر جافا ويفقد المرونة  بسبب عدم الرعاية او التقدم في العمر , تصبح فروة الرأس اقل قدرة علي انتاج المادة الدهنية التي تعطي الشعر ملمسا ناعم ولمعان طبيعي , ونتيجة لذلك يفقد الشعر ملمسه الناعم وبريقه الجذاب ويصاب بالجفاف والخشونة , لذا يكون الشعر بحاجة الي مزيد من الدهون التي تمده بالرطوبة مرة اخري, لذا ننصح بألا تبخلي بتغذية شعرك بأهم الزيوت واجودها ليزداد شعرك قوة وصحة وطولا  .
    
 ترطيب الشعر بالزيوت : 
 1- ترطيب الشعر بزيت الروز ماري : 
 يعتبر زيت الروز ماري مفيد لكل انواع الشعر خاصه الشعرة الضعيفة حيث يعتبر زيت الروةز ماري مصدر هام للكالسيوم وفيتامين  B  والحديد , ومن فوائد زيت الروز ماري انه يعمل علي تطهير الشعر ويقويه ويقضي علي قشرة الرأس بالأاضافة الي قدرته الفائقة علي ترطيب الشعر . 

 2-  ترطيب الشعر بزيت الأفوكادو :
 يعتبر زيت الأافوكادو غني بألاحماض الأأمينية وحمض الفوليك والبروتينات مما يجعله قادر علي محاربة معظم مشاكل الشعر مثل تساقط الشعر , وقشر الرأس , وتهيج فروة الرأس, كما انه غني بفيتامين A , E  ,  D, و B 6 ,  مما يجعل مفعوله ساحر ومثالي لكل انواع الشعر . 

3- ترطيب الشعر بزيت اللوز : 
  يعمل زيت اللوز بألأاضافة الي ترطيب ونعومة الشعر علي التخلص من تساقط الشعر وتحسين نوعية الشعرة , وننصح بمزج زيت اللوز بمكونات وزيوت اخري لأعطاء نتائج مفيدة ومتنوعة للشعر , كأن يخلط زيت اللوز مع زيت البرتقال للمساعدة في علاج الشعر الجاف . 

 4- ترطيب الشعر بزيت جوز الهند : 
 يعتبر زيت جوز الهند  احد الزيوت الأأكثر شيوعا لصحة الشعر , حيث يحافظ علي البروتينات والمواد المغذية الأخري , ويعتبر مفيد لكل انوةاع الشعر خاصه الشعر الجاف . 

5- ترطيب الشعر بزيت الخروع : 
 زيت الخروع معروف عنه انه مضاد لفطريات  وبكتيريا الشعر , فهو يحافظ علي فروة الرأس ويعمل علي ترطيب الشعر واكسابه الكثافة واللمعان . 

6- ترطيب الشعر بزيت الزيتون : 
 زيت الزيتون غني  بالدهون الغير مشبعة الأحادية والمضادة للأكسدة التي توفر  للشعر العلاج من كافه المشاكل خاصه مشاكل الشعر الجاف , حيث يعمل علي اكساب الشعر الجاف المرونة والحيوية والكثافة ايضا . 

7- ترطيب الشعر بزيت الصبار : 
 يعتبر زيت الصبار من افضل الزيوت المفيدة للشعر , حيث يدخل في الكثير من الخلطلات المفيدة للشعر فهو مغذي ويساعد علي اطالة الشعر ومنع تقصفه بالأاضافة لخاصية الترطيب التي يشتهر بها .
أكمل القراءة ←

منذ زواجها من الفنان المصري تامر حسني، والجميع يُلاحق نجمة ستار أكاديمي المغربية بسمة بوسيل، سواء بسبب علاقتها مع نجوم ستار أكاديمي، أو ملابسها الجريئة أو عمليات التجميل التي قيل أنها أجرتها.
صاحبة الـ21 عام، اشتهرت خلال فترة تواجدها بالأكاديمية برغبتها الشديدة في إجراء عملية تجميل لأنفها، إلا المسئولين بالإدارة قابلوا طلبها بالرفض، ولكن يبدو أنها أجرت هذه العملية قبل ارتباطها بنجم الجيل.
الفنانة المغربية المعتزلة، تغيير شكلها كثيراً عما كانت في الأكاديمية، حتى إن الجماهير بدأت تتساءل عن إجرائها لعمليات تكبير صدر، بجانب إجرائها لعمليتين أو ثلاثة لأنفها.
حقيقة هذه العمليات لم تكشفه بسمة بوسيل بعد، ولكن هل يمكنك ملاحظة مدى اختلاف وجهها الآن عما كانت عليه في الأكاديمية؟








أكمل القراءة ←


 جنات (6 يناير 1986 -)، مطربة مغربية.تعد جنات من ابرز المطربات الشابات في الوطن العربي.و المطلوبات لحفلات والبرامج.حصدت جنات اعجاب الجماهير من خلال البوم اللي بيني وبينك سنة 2006 وحصدت علية على العديد من الجوائز وصولا إلى البوم حب امتلاك سنة 2009 وأيضا نال أعلى نسبة مبيعات وحصلت من خلالها على جائزة ميدل ايست ميوزيك اورد وجائزة ART

 











أكمل القراءة ←

التقت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي مع مواطنتها المطربة نانسي عجرم في افتتاح فرع جديد لسلسلة مقاهي «كافالي» بالعاصمة اللبنانية بيروت.
هيفاء نشرت صورتين تجمعها بنانسي على حسابها الرسمي بموقع تويتر، إذ ظهرتا في منتهى السعادة والانسجام، حيث كتبت وهبي على الصورة الأولى تعليق: «أحظى ببعض المرح مع نانسي»، أما الثاني فعلقت عليها قائلة: «نانسي تضحك بجاذبية».
النجمة التي انفصلت عن زوجها منذ شهور قليلة نشرت أيضاً صوراً تجمعها بمالك الكافيه، مصمم الأزياء الإيطالي روبرتو كافالي، والذي عدته هيفاء من أعز أصدقائها.





أكمل القراءة ←



إنقاص الوزن من الأمور التي تسعى إليها العديد من السيدات بل أغلبهن في معظم الأوقات إلا أن فترة ما بعد الولادة هي أكثر الأوقات التي تسعى خلالها المرأة لإنقاص وزنها والعمل على عودته رشيقاً ومثالياً .
لذا ، نقدم لك عزيزتي مجموعة من النصائح الذهبية التي تخلصك من الكرش نهائياً بعد الولادة ، وتساعدك على استرجاع وزنك المثالي بجسم ممشوق .
الإكثار من تناول السوائل :
السوائل من أكثر الأشياء التي تفقد الوزن بشكل صحي حيث أن الماء هو العنصر الحيوي والأساسي في جسم الإنسان كما أنه هام جداً للتخلص من السموم .
لذا ، عليك بتناول الكثير من السوائل كالماء والحليب منزوع الدسم أو شاي الأعشاب فهو يساعد أيضاً في الحفاظ على الرضاعة الطبيعية في أفضل حالاتها .
تناول الخضار المسلوق :
ضعف الشهية من الأمور التي قد تعاني منها بعض النساء بعد الولادة حيث قد تعانين من عدم القدرة على الأكل بشكل طبيعي خاصة الأكلات الدسمة ، وذلك بسبب الانتفاخ الذي يتركه الحمل وتكون الغازات داخل البطن .
لذا ، ينصحك الأطباء بتناول الخضروات الغنية بالألياف والمطهية على البخار أو ما يعرف باسم الخضار السوتيه حيث أنه يساعد في التقليل من الغازات المكونة في البطن والتخلص من الكرش والدهون .
الإقلال من الأملاح :
الملح يعمل على حبس السوائل في الجسم ويساعد على ظهور أمراض الضغط بعد الحمل ويؤدى إلى بروز الدهون والكرش في منطقة البطن ، فعليك استبدال الملح بالبهارات والأعشاب الطبيعية أو عصير الليمون خلال طهي الطعام فهو أفضل صحياً وكنكهة للطعام أيضاً .
أكمل القراءة ←


 عندما لعق العسل من إصبع عروسه أثناء مراسم زفافهما، حسب العرف السائد 
المتبع في بلادهما .. سقط العريس صريعا في الحال إذ أنه ابتلع ظفرا صناعيا كانت العروس تضعه في إصبعها .
- قالت صحيفة إيرانية أوردت الخبر إن العريس البالغ من العمر 28 عاما، توفي على الفور في مدينة قزوين بشمال غرب إيران، بينما نقلت العروس إلى المستشفى  بعد فقدانها الوعي من هول الصدمة . ويقضي العرف في إيران بان يلعق العروسان العسل من أصابع بعضهما البعض عند زواجهما تيمنا بأن يبدا معا حياة سعيدة.
أكمل القراءة ←




كشفت الفنانة المصرية مي كساب عن وجود 4 قصص حب في حياتها كانت أولها في محل ميلادها بطنطا. 
مي تحدثت عن قصتي حبها الأولى والثانية قائلة:«وقتها لا كنت أتجاوز الـ 15 عاماً، وأحببت وقتها بشكل كبير فقد كان ابن الجيران واستمرت هذه العلاقة لمدة عامين، وانتهت بمجرد دخولي الجامعة التي تعرفت فيها إلى زميل لي، ولكنها انتهت أيضاً بالفشل لوجود مشاكل كبيرة بيننا».
القصة الثالثة فوصفتها بأهم قصة حب في حياتها، وكشفت عن تفاصيلها قائلة: «كانت بعد تحقيقي للشهرة في مجال الغناء حيث ارتبطت لمدة عامين بشخصية مشهورة أيضاً، وبالفعل كنت أحبه كثيراً وكنت أتمنى استمرارها، ولكنها أيضاً باءت بالفشل، للاختلاف في وجهات النظر بيننا، وهذه القصة هي التي اعتبرها قصة الحب الحقيقية في حياتي لأنني كنت ناضجة بعض الشيء وكانت مشاعري تجاهه حقيقية وليست مشاعر مراهقة مثلاً».
أما القصة الرابعة فهي قصة الحب التي تجمعها بخطيبها الحالي الرائد سعيد جميل الذي أعربت عن سعادتها بالارتباط به، وتمنت لتجربتهما الاستمرار.
أكمل القراءة ←



كم منا ينظر فى يديه يوما بعد يوم ولكن لا يقف لحظة ليدقق النظر والإطلاع على الخطوط التى نلاحظها فى الكفين وما هو سر وجود هذه الخطوط وفيما تستخدم وماهى أهميتها ؟ .
انظر ليدك اليمنى ماذا ترى ؟ ، سوف ترى خطوطا تشكل الرقم 18وأيضا بعدها أنظر إلى الكف الأيسر سترى خطوطا تشكل رقم وهو 81والآن أجمع الرقمين  18+ 81 = 99، يمثل رقم (99) عدد أسماء الله الحسنى ، لا تتوقف بعدها أيضا قم بطرح  81 - 18 = 63وهو عمر سيدنا (محمد) عليه الصلاة والسلام .
وقد  ذكر سيدنا محمد صل الله عليه وسلم فى حديث شريف  " إذا أكل أحدكم طعاما فليلعق أصابعة فأنه لا يدري في أي طعامه تكون البركة "صدق رسول الله صل الله عليه وسلم .
كما أكتشف العلماء سر هذا الحديث والذى تم تلخيصه فى انه بعد الأكل يقوم الجسم بفرز مادة  وإذا لوعقت فإنها تقوم بتسهيل عملية الهضم ومنع حالة الخمول ، وللعلم هذه المادة يتم إفرازها من تلك الخطوط التي بيدك "سبحان الله".
أكمل القراءة ←


مازال على تواصل مع عدد كبير من الفنانين، منهم الفنان حسين الجسمي، شيرين عبد الوهاب، نوال الزغبي وأنغام، مشيرا إلى أنهم كانوا يتصلون به بين الحين والآخر أما اليوم فقد أغلق هاتفه ولا يتواصل مع أحد.

شاكر قال -خلال حديثه لصحيفة السياسة الكويتية- إنه راضٍ كل الرضا عما هو فيه، مشيراً إلى أنه كان يشعر «بقرف» شديد من الفن وأهله وكل ما له علاقة بهذا المجال، على حد قوله، وأضاف قائلاً: كل من يتعامل بهذا المجال مصاب بمرض الكذب وقلة الوفاء والنفاق إلى غيرها من النعوت التي تبقى مقصرة عن وصف الدائرين في هذا الفلك، لدرجة كنت أمنع نفسي من الاختلاط بالقسم الأكبر منهم وعندما قررت وضع الحد لهذا الأمر أصبحت أشعر بسعادة مطلقة لدرجة لا أستطيع أن أصف الحالة التي أنا فيها.

وأكد أنه لا يخشى من محاولات الاغتيال، وقال: هذا ما أتمناه، الشهادة،  فكلنا مشروع شهادة ولا يصيبكم إلا ما كتب الله لكم.


أكمل القراءة ←

هل تعلم أن الحيوان الذي ينام ستة أشهر ويستيقظ ستة أشهر هو الفأر، فمعلوم أنه ينشط خلال فصل الصيف ليلاً نهاراً. وعند مجيء فصل الشتاء فإنه يأوي إلى مخبئه تحت الأرض حيث يرقد فيه حتى انقضاء فصل الشتاء. 
أكمل القراءة ←




فيديو كوميدى جداااااااااااااااااا تخيل لو اكتشتفت ان دى مراتك ليلة الدخلة تعمل ايه !!! 
شاهد الفيديو 

 ( حقيقة البنات )




أكمل القراءة ←

بالصور.. ديانا حداد أول امرأة في العالم تصل لهذا الارتفاع

بالصور.. ديانا حداد أول امرأة في العالم تصل لهذا الارتفاع
عيون البلد نيوز - اخبار فنية -
نجحت المطربة اللبنانية ديانا حداد في تحقيق سبق عالمي بعدما تمكنت من الوصول لأعلى نقطة في «برج خليفة» بدبي، والذي يُعد أعلى برج في العالم.
ديانا صعدت 160 طابقاً بالمصعد الكهربائي، ثم صعدت الطوابق الأربعة المتبقية منه بالسلالم الحديدية، لتصبح أول امرأة في العالم تصل إلى هذا المستوى.
النجمة اللبنانية أعربت عن فخرها وسعادتها بتحقيق هذا السبق قائلة: «سعيدة بهذه الدعوة ومنحي هذه الفرصة الجميلة التي جعلتني أصل إلى أعلى نقطة في البرج، لم يصل إليها من قبل غير شخصين فقط في العالم هما: فان دام، وفيلكس، وكان لي الشرف أن أعانق الغيوم».








أكمل القراءة ←



عبر الفيس بوك انتشرت صوره  غريبه للفنانه رولا سعد تبدو فيها غير واضعه أي  ماكياج 

 وقد بدت رولا  في الصورة مبتسمة وترتدي ملابس عادية، ويبدو أنها لا تعلم أن الصورة ستكون مثار جدل بين الجمهور الذي اعتاد أن يراها متوهجة بالماكياج والملابس المثيرة.
وكالعادة لم تمر الصورة مرور الكرام على رواد الموقع، حيث أخذوا يطلقون التصريحات الساخرة منها «الماكياج بيعمل المعجزات»، وتعليق أخر «اتكشفتي على حقيقتك»، وتعليق أخر مختلف يقول «سيبوها في حالها دي خلقة ربنا


أكمل القراءة ←


بالفيديو العسوله ملك بنت كريم عبد العزيز



ملك بنت كريم عبد العزيز , ملك كريم عبد العزيز , بنت كريم عبد العزيز

httpv://www.youtube.com/watch?v=Og-XpNrlhDM 


أكمل القراءة ←


 انتشرت عدة صور تم نشرها للفنان احمد حلمى وزوجته الفنانة منى زكى جدلا كبير على مواقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك وتويتر حيث ظهر حلمى ووهو يرتدى بدلة سوداء ويمسكه بيده سيجاره فاخر يقوم بتدخينه ومعه زوجته منى زكى وهى ترتدى فسنات اسود قصير وانهالت التعليقات التى تعجبت من تلك الصور التى ظهر بها الفنانان بهذا الشكل فلم يعتاد جماهير منى ان يلاها بتلك الملابيس الغير لائقة على حد قولهم كمان كانت اطلالة حلمى بهذا السيجار يدل على انه كيف له ان يشعر بمن هم اقل من ذلك من مئات الالاف كقطاعتت عريضة من الشعب المصرى فهذه الصور تؤكد انه يحى حياة بعيدة كل البعد عن الحياة البسيطة التى كان يتغنى بها دائما بكافة لقاءاته وخوارته التلفزيونية والصحفية وكذا كان تعبيراته خلال كتابه الاخير والذى لاقى رواجا كبير من قبل محبى حلمى الذى بدء مشواره الفنى اواخر الالفية السابقة عندما قام بتقديم اولى برامجه الخاصة بالاطفال بقناة اون تى فى وكان يسمى لعب عيال ثم ابتسم له الحظ وقام بعمل اولى اعماله مع النجم المرحوم علاء ولى الدين بفيلم الناظر واشترك مع النجم كريم عبدالعزيز والفنان محمد سعد فى بدايته هو ايضا والذى شاركه بعد ذلك فى عدة افلام من بينها 55 اسعاف مع النجمة غادة عادل ثم قام باولى بطولته بعدما قدم عدة افلام ببطولات جماعية مثل ليه خلتنى احبك وعمر 2000 ورحلة حب حيث عمل فيلم صايع بحر وفيلم ميدو مشاكل وتوالت ادوره التى جعلته يتربع على عرش النجومية المصرية خاصة بافلام اكس لارج واسف على الازعاج وفيلم "عسل اسود وفيلم مطب صناعى وفيلم بلبل حيران وفيلم الف مبروك وكانت اطلالته مميزة بالاعمال التلفزيونية مثل لحظات حرجة الذى كانت به مجموعات كبيرة وكبة من الفنانين ومسلسل الجماعة ومسلسل السندريلا الذى كانت تقوم بعمل زوجته منى زكى لقصة حياة الراحلة سعاد حسنى وكانت ادواره التى جمعته بزوجته ليس بالكثيرة فكان اشهرها فيلم سهر الليالى وليه خلتنى احبك وفيلم عمر 2000 اما الفنانة منى زكى فكانت بدايته مختلفة فعلى الرغم من انها درست بالخارج نظرا لطبيعة عمل والدها الذى كان يشجعها على موهبتها فبعد عودتها الى مصر مع اسرتها قررت ان تتجه الى التمثيل وكان من بدايتها مع العملاق محمد صبحى بعدة روايت له من بينها بالعربى الفصيح وقامت ببطولة احد الكليبات الغنائية لكرب غير شهير يسمى نايف الزغبى وكان اسم الاغنية هو اين الاصول وقامت بمشاركة النجمة ميرفت امين بفيلم القتل اللذيد حتى جاءت انطلاقتها الحقيقة بمشاركة النجم احمد زكى بدور ابنته الطالب التى تدخل الجامعة بكلية الطب وتنقل اسرتها للقاهرة لهذا السبب بفيلم اضحك الصورة تطلع حلوة وكانت من بين ابطال الفيلم النجمة سناء جميل والفنان كريم عبدالعزيز الذى كان يخطو هو ايضا خطواته الاولة نحو مشواره النجومية حتى ان شتركت مع النجم محمد هنيدى فى اولى افلامه التى يؤدى به البطولة صعيدى فى الجامعة الامريكية والذى كان نقل لكل من شارك به بداية من هنيدى والنجم احمد السقا وطارق لطفى وغادة عادل وايضا منى زكى ثم شاركت مع النجم مصطفى قمر والفنانة حنان ترك وهانى رمزى بفيلم الحب الاول والذى حقق نجاح كبير وقتها وقدمت ايضا عة افلام كبطولات جماعية مثل عمر 2000 وليه خلتنى احبك وسهر الليالى ثم قامت بعدة اداور بطولة امام النجم احمد السقا والتى حققت ايضا نسبة نجاح كبير فى بداية عرضها مثل افريكانوا ومافيا ثم قامت بعمل احد اسوء افلامها مع النجمة عبلة كامل فيلم خلتى فرنسا والذى كان بواقع الصدمة لكافة محبى النجمة منى زكى التى كانت دائما تطل على جمهورها بدور الانسة ذو الوجه الملائكى البرىء وليس تلك الفتاة المتشردة التى تعمل مع خالتها فى فضح الناس وسبهم وشتمهم وقمت بعدها بعدة ادوار اكثر من رائعة مع النجم كريم عبدالعزيز الذى اببتدت معه مشووار النجومية فقامت بعمل فيلم ابو على وفيلم اولاد العم الذى قدمته مع النجم شريف منير وايضا قامت بعمل عدة افلام قامت من خلال بتأكيد موهبتها مثل فيلم تيمور وشفيقة الذى ادت من خلاله دور الوزيرة البعبقرية كما قامت بعمل فيلم دم الغزال امام النجم نور الشريف والنجمة يسرا والفنان صلاح عبدالله وقد اثنى عليها النقاد فى هذا الدور وكانت اطلالة منى زكى بالشاشة الصغيرة لاتقل عن ادورها فى السينما فكان لها اطلالة مميزة خاصة بمسلسل الضوء الشارد الذى كان لها دور البطولة امام النجم ممدوح عبدالعليم والفنان محمد رياض والفنانة سميحة ايوب والذى اصبح احد ابرز المسلسلات المصرية وقدمت مسلسل السندريلا وشاركت بعدة مسلاسلات لا تنسى ضمن فريق العمل مع مجموعة من النجوم فكانت فى بدايتها بمسلسل ليالى الحلمية الجزء الخامس ومسلسل زيزنيا امام النجم يحى الفخرانى ومسلسل لحظات حرجة ومسلسل جحا المصرى وقد تزوجت من النجم احمد حلمى منذ ما يقرب ثمانى سنوات وقد انحبا ابنتهما لى لى





أكمل القراءة ←


أخبار الطبي. اظهر باحثون ان الحبوب والبثور تظهر لدى 35% من النساء في الثلاثينات و 26% من النساء في عمر الاربعين و 15% من النساء فوق الخمسين عام، وهذه اربع مؤثرات قد يساعد التحكم بها من تقليل ظهور هذه الحبوب.
- التغيرات الهرمونية: عندما يواجه الجسم ارتفاع في الهرمونات الذكرية كالتستوستيرون، يزيد افراز الزيوت في الجسم وهذا قد يسبب بانسداد المسامات ونمو البكتيريا المسببة لحب الشباب مما يؤدي الى الالتهابات وظهور البثور. هذا قد يحدث في فترة ما قبل انقطاع الطمث كما انها تحدث مباشرة قبل الدورة الشهرية.


- الغذاء: الاغذية الدهنية لا تسبب الوجه الدهني ولكن الاطعمة التالية قد تؤدي الى تفاقم الوضع:
- الكربوهيدرات البسيطة والسكريات: اي نوع من الاطعمة يزيد من مستوى السكر في الدم ( كالخبز والحلويات ) يمكن ان تسبب في استجابة الالتهابات الجلدية والتسبب في ظهور الحبوب.
- الأجبان: اظهرت دراسات سابقة الرابط بين منتجات الالبان وبين البثور وبسبب وجود هذه الهرمونات في الاطعمة ينصح الباحثون بتناول الاطعمة العضوية.
- الشوكلاته: اظهرت دراسة صغيرة التسارع بين كمية الشوكلاته المتناولة و عدد الحبوب التي ظهرت لدى الاشخاص.

-التوتر: يقول الباحثون ان التوتر قد يؤدي الى ظهور حب الشباب عن طريق زيادة افراز هرمون الكورتيزول وهو يزيد من افراز الزيوت التي تسد المسامات في الجلد.

- الحالات الطبية: الحالات الصحية المرتبطة بمستوى الهرمونات كارتفاع مستوى هرمون التستوستيرون او متلازمة المبيض متعدد الكيسات تعتبر من اكثر اسباب حب الشباب. متلازمة المبيض متعدد الكيسات تصيب من 5% الى 10% من النساء وقد تستغرق سنوات لمعرفة اصابتهم بهذه المتلازمة. فاذا كان ظهور الحبوب في الوجه مرتبط بنمو زائد للشعر او عدم انتظام في الدورة الشهرية فعلى المرأة مراجعة الطبيب الذي يستطيع باجراء فحص دم او صورة فوق صوتية لمعرفة ما اذا كانت مصابة بالمتلازمة ام لا، وفي حال الاصابة بهذه المتلازمة او عدم انتظام الهرمونات الاخرى فان العلاج قد يكون عن طريق تناول بعض الادوية كحبوب منع الحمل او مضادات الاندروجين.
أكمل القراءة ←




زوجة ذكية وزوج صامت

رجل تزوج من إمرأة... يصرف عليها وعايش معاها...وأنجب منها أطفال وتحبه ويحبها...

بس يحبها بدون فضفضة للمشاعر...صحيح هو بيصرف ويلبي إحتياجات البيت بس ما يهتم ولا يكترث....

هو ليس مقصر بس في نفس الوقت غير مبالي ...

المهم بعد عشر سنوات جات زوجته الطيبة ذات العقل الراجح...

وأعطته شريط سمعي عشان يسمعه في السيارة وهو رايح الصبح العمل....

الرجال أخذ الشريط وشغل سيارته وحط الشريط.. وتوكل على الله للعمل...

أنتظر 20 ثانية ولم يبدأ الشريط في سرد محتواه... و40 ثانية مروا...

قدم الشريط شوية.. ولازال صامت.. بعد دقيقتين أتصل بزوجته..

وقال لها : يا بنت الحلال هذا الشريط ما بدأ وما فيه شيء..

قالت له: أنتظر شوية بيبدأ.. بس قدمه شوية..

الرجل قدم الشريط...ولازال صامت الشريط ... أتصل بزوجته وقال لها نفس الكلام ..وهي بعد طلبت منه تقدم الشريط..

وقدم الرجل الشريط و وصل للعمل بعد فترة زمنية تقريبا 12 دقيقة..
المهم الشريط لم يبدأ بعد.. وأول ما دخل المكتب ..

أتصل بزوجته..وقال لها: إنتي عطيتيني شريط بالغلط يمكن.. ما فيه شيء الشريط...قالت له..وأنت راجع اقلب الشريط..

خلص الرجل الدوام وقلب الشريط... وإللي ونفس الشيء حصل وهو راجع..

قدم شوية..!! وأتصل على الزوجة.!! قدم شوية!! وأتصل على الزوجة!!.

المهم الرجل وصل البيت.. وغضب.. وقال لزوجته إنتي تضحكي علي...وووووو...
قالت له اين الشريط..؟؟ قال لها.. هذا الشريط.. قالت له أستريح..

جابت المسجل وحطت الشريط ورجعته من أوله... وقالت له .:تعال إسمع...
أنتظروا دقيقة, دقيقة ونص..

وقال الزوج: شفتي إنه الشريط فاضي...
قالت له: لا تستعجل.. أصبر شوية...صبر الرجال 5 دقايق... وقال لها نفس الكلام..


وهي بعد قالت له: أصبر شوية... خلص الوجه الأول..

وقلبت الشريط عالوجه الثاني...ونفس الحكايه!..

قال لها: أنتي بتضحكي علي؟؟ ام على نفسك؟؟ قالت له أصبر شوية .. قالها: خلاص ما أقدر أصبر..


جائت المرأة واطفئت المسجل وقالت: يا زوجي.. يا رجل.... ما قادر تصبر على الشريط نصف ساعة وهو فاضي..

وأنا المرأة صابرة عليك عشر سنوات وأنت فاضي....

الرجل فهم قصدها وبعدها صلح حالهما... وتغيرت حالهما للأحسن من مجرد فكرة بسيطة
أكمل القراءة ←



                                                 بسم الله الرحمن الرحيم
                                        



كتير اوي من البنوتات عاوزين الموضع ده الشعر الزائد بالجسم هو مشكلة المشاكل و موعد ازالته هو موعد مع القلق و الالم، وبما أن معظم البنات يجهلن نوع الوصفات التي تمكنهن من تعجيز نمو الشعر اوعلى الاقل تخفيفه. فقد ارتأينا أن نقدم بعض الطرق الطبيعية التي تساهم في حل هذه المشكلة وإن كانت تأخذ وقتا ولكنها أثبتت نجاعتها في تعجيز نمو الشعر وأحيانا إزالته نهائيا.

                                                     
افضل طرق لازاله الشعر
اولا السويت بتنضف وتنعم الجلد بس مؤلمه جدا وافضل الاوقات للسويت بعد الدوره عشان الشعر يطلع اخف
مكينات نزع الشعر (براون) هي بتطلع الشعر اتخن فاستخدميها بعد السويت عشان تشيل الشعر الصغير ال السويت مش بتقدر تشيله
الكريمات للحالات السريعه بس بيطلع اكتر كثافه
ابعدي عن الملقاط وشفرات الحلاقه يا اما هتلاقي نفسك غوريلا لانه مش بينزع من الجزور فبيطلع بسرعه واعزر

                                                             

أولا: بعض الطرق لتخفيف الالم

1) لتخفيف الالم و ازالة الجلد الميت و الشعر الصغير جدا...تخلطين خميرة مع عسل ويخفف قليلا بماء ورد وليمون...... تدهنين المنطقة المراد نزع الشعر منها تتركيها الى ان تجف وبعد ذلك تستعملين الوسائل المخصصة لنزع الشعر.

2) تأخذ ثلاث ملاعق سكر وتذوبها في نصف كوب ماء ......مع قليل من الخميرة وتحركها جيدا وتمسح به المنطقه المطلوب ازالتها وتنتظرين حتى تجف ثم بعد ذلك تشرعين في نزع الشعر.

3) و ممكن حتى لا تشعري بالالم ان تدهني المنطقة المراد نزع الشعر منها بقليل من زيت القرنفل

4) و المفاجاه هي.......معجون الاسنان!!!!! يوضع على المنطقه الحساسة او الوجه او الابط لمده 5 دقائق .......و من ثم تمسح تماما و تجرى عملية الازالة.........و سوف يصبح الالم لديك ضعيف او حتى ليس له وجود


                                                                  

ثانيا: لوقف نمو الشعر

1) انقعي الحمص في ماء لمدة 6 ساعات ثم خذي الماء واحتفظي به في الثلاجة وادهني منه على يديك ورجليك وكل مكان تريدينه خاليا من الشعر ......واستمري على ذلك لمدة 3 اسابيع يوميا

2) استخدام نبات السعد......نأخذ 3 من مسحوق النبات و تضاف الى لتر ماء و ترفع على النار الى ان تغلى ثم تترك لتنقع لمدة ربع ساعة .....ثم توضع على الجسم كغسول بعد ازالة الشعر لمدة 6 ايام متواصلة من كل شهر

3) خذي زيت زيتون وادهنيه على جسمك...... ستلاحظين ان الشعر نموه يتاخر و عندما ينمو ، ينمو خفيف حتىاذا كان غليظ من نوعه ينمو ضعيف جدا.





ثالثا:الوصفات المزدوجه لمنع نمو الشعر و كذلك لمنع ظهور البثور و الاحمرار و التطهير

1) مسحوق الماء البارد+ الملح.......بنسبة ملعقة ملح ل3 ملاعق ماء...لمدة 5 دقائق ثم اغسليه بالماء .....و وضعي اي وصفه اخرى

2)بعد ما تزيلي( لا سير) أو ( الحلاوة) أدلكي جلدك بالليمون واتركيه فترة تسيطة جدا.

3) يخلط قليل من الماء مع بودرة التلك(بودرة الأطفال) ثم يعمل منه عجينة لينة ..وتوضع على المكان المنزوع منه الشعر....ثم تترك حتى تجف وتغسل ... هذا القناع يخفف من الاحمرار والحساسية الناتجة عن نزع الشعر ...

4) النشاء وماء الورد وقليل من الليمون..... يوضع على الجسم بعد (الحلاوة) يمنع من الاحمرار.

5) لتتخلصي من مشكلة تحسس واحمرار بشرتك بعد ازالة الشعر الزائد من الوجه املاي وعاء بمقدار وافر من الثلج واضيفي اليه 4 أكواب من الحليب السائل.... ثم اغطسي قطعة من القطن في هذا المسحوق وضعي طبقة من السائل على المناطق المتحسسة التي تعاني الاحمرار واتركيها لتجف.... ثم ضعي طبقة اخرى بعد 15دقيقة وكرري العمليةمرتين لتعود بشرتك الي حالتها الطبيعية السابقة

6) واذا قمت بازالة الشعر من الاماكن الحساسه بالشفره. وظهرت لديك حساسيه .. قومى بملئ اناء حتى ربعه بالماء .... ثم اذيبي فيه حبتين اسبرين .. مع اضافه نقطه من الجلسرين اليهما .. ثم مررى هذا المزيج على الاماكن الملتهبه .. وسيزول الالتهاب باذن الله .. وذلك لما للاسبرين من فوائد فى مقاومه الاتهاب
أكمل القراءة ←

اكثر النساء جمالا في العالم - هو اللقب الذي حصلت علية العارضة استرالية الجنسية
 " ميراندا كير"، وقد حصلت ميراندا علي اللقب من خلال استفتاء قامت بة مجلة اسكواير البريطانية .
 وكان الاستفتاء خاصا لمشتركي المجلة .






أكمل القراءة ←

Ad exchange : Ance | Ance | Forum Acné | Acne | pétrole | pétrole | pétrole | pétrole